بالنون فيهما مع كسر العين من غيرياء هكذا نرتع ونلعب وقد ذكر الشاطبي رحمه الله خلافا لقم في إثبات الياء لكن هذا خرود عن طريقه وطريق أصله وطريق الشاطبية حذف الياء في الحالين لقمبل وهذا ما يقرأ به لقمبل وقرأ ابو عمر وابن عامر بالنون فيهما مع سكون العين هكذا نر التعوان اللعب وقرأ الكوفيون ويعقوب بلياء فيهما مع سكون
العين هكذا يرتع ويلعب وبناءً على هذا يقرأ خلف عن حمزة بترك الغنة عندما يصل كلمة غدا بكلمة يرتع هكذا غدا يرتع ويقرأ غيره بالإدغام مع الغنة هكذا ردًا يرتع